قرار مجلس الوزراء رقم (153) فى شأن إصدار لائحة تسعيرة علاج الاجانب بالمستشفيات والمرافق الصحية العامة   «»   الاجتماع الثالث للجنة المكاتب الاستشارية   «»   اجتماعات الوزير الدورية لمدراء الإدرات و المكاتب بالوزارة   «»   اجتماع وزير التخطيط بالفريق الأعلامي   «»   فى ورشة عمل وزارة الإسكان والمرافق الوزير يؤكد على ضرورة إقحام القطاع الخاص في استكمال المشاريع المتوقفة   «»   وزير التخطيط بحكومة الإنقاذ يجتمع بالوكلاء ومدراء الإدارات والجهات التابعة للوزارة   «»   اجتماع موسع لمؤسسات المجتمع المدني بوزارة التخطيط   «»   التخطيط بالمشاركة عن بعد   «»   التخطيط بالمشاركة عن بعد   «»   نماذج وبيانات واقرارات شروط التسجيل والتجديد للشركات الأجنبية والوطنية ومهندسي الرأي.   «»   التقى وزير التخطيط بالحكومة الليبية المؤقته مع نائبة وكالة كانديم (CANADEM)   «»   ورشة عمل حول الحسابات القومية برعاية الاتحاد الأوروبي   «»   إجتماع وزير التخطيط مع السفيرة الأمريكية المعتمدة لدى ليبيا بمقر الوزارة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29-10-2013   «»   عقد اليوم الاثنيين الموافق 28/10 الاجتماع الثاني للعام 2013م مع الجهات التابعة للوزارة   «»   عقد إجتماع بمقر الوزارة بين وزير التخطيط بالحكومة المؤقتة مع السفير البريطاني والذي تم فيه بحث وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في مجال الكهرباء والصحة والمواصلات والتدريب   «»   إنعقاد الملتقى التدريبي السنوي الأول للتميز الإداري والمؤسسي برعاية وزارة التخطيط .   «»   تعلن وزارة التخطيط عن رغبتها في شراء مبنى كمقر لها   «»   إجتماع السيد وزير التخطيط مع سفير دولة تونس الشقيقة   «»   اعلان عن الاجتماع الأول للعام 2013م مع منسقوا مكاتب التخطيط   «»   ورشة عمل حول قياسات وتحليل الفقر في ليبيا الفترة من 28 ابريل إلي 2 مايو 2013   «»  


عقد إجتماع بمقر الوزارة بين وزير التخطيط بالحكومة المؤقتة مع السفير البريطاني والذي تم فيه بحث وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في مجال الكهرباء والصحة والمواصلات والتدريب

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013 (12:44:0)

طرابلس 22 أكتوبر 2013 – بحث معالي الوزير  د. ” المهدي غنية ” ، مع السفير البريطاني لدى ليبيا ” مايكل آرون” ، العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة ، وخاصة في مجال الكهرباء والصحة والمواصلات والتدريب . وأكد ” الوزير ” – أنه تم خلال اللقاء ، الاتفاق على إمكانية الاستعانة بخبراء بريطانيين للاستفادة من خبراتهم في المجالات كافة ، والمساهمة في وضع الخطط التنموية، والتغلب على المشاكل التي تواجهها مختلف القطاعات في ليبيا . وأشار “معالي الوزير د.المهدي غنية ” ، إلى أنه تم الاتفاق مع السفير البريطاني على تنظيم العديد من ورش العمل التدريبية بمشاركة عدد من الشركات البريطانية للتعرف على بعض الأعمال والأنشطة التي تقوم بها ، والاستفادة من خبراتها الفنية والاستشارية داخل القطاعات الليبية المختلفة . ومن جانبه ، أعرب السفير البريطاني ” مايكل آرون ” ، عن استعداد بلاده للوقوف مع ليبيا ومساعدتها للتحول من الثورة إلى الدولة .. مشيراً إلى أن اجتماعه مع وزير التخطيط كان مثمراً جداً وتم فيه مناقشة العلاقات الاقتصادية بين بريطانيا وليبيا، والتباحث حول مشروع رؤية ( ليبيا 2030 ) الذي يُـعد مهما جداً بالنسبة لمستقبل ليبيا الاقتصادي .

جميع الحقوق محفوظة © 2017 وزارة التخطيط